وظيفة بمطعم زاكس بمرتب 5500 جنية

المنصب: مساعد مدير مطعم (مطعم وجبات سريعة) - المعادي - القاهرة

اسم الشركة: زاكس لإدارة المشاريع 

مقر الشركة المعادى - حلوان - مدينة نصر - مدينة هليوبوليس الجديدة - القاهرة


مدير / مشرف 

مستوى الخبرة 4-6 سنوات خبرة 

مطلوب ذكر الجنس

جيد في اللغة الإنجليزية 

العمر المطلوب 26-30 سنة 

الكمبيوتر جيد 

المؤهلات العالية مطلوبة 

أتقان المايكروسوفت أوفيس 


الراتب ونوع الوظيفة

الراتب الأساسي5500 جنيه مصري 

نوع الوظيفة ، يوم كامل 


خصائص العمل 

بدل الطعام (بدل مادي) ، تأمين صحي ، تأمين اجتماعي 

مجال العمل: السفر والضيافة 

هذه الوظيفة متخصصة في خدمات الاطعام

للتقديم من هنا


كيف تصبح مدير جيد


1- افهم فريق العمل جيداً ، فكر في الأمر ، في البداية تقود مجموعة من العمال والموظفين ، أليس كذلك؟ لذا ، إذا كنت لا تعرفهم جيدًا ، كيف يمكنك توجيههم؟

يمكن أن يساعدك فهم تفاصيل خصائص العمال والصفات التي يحبونها على فهم بعض السلوكيات التي قد تحدث ، مما يساعد على التحكم في عواطفك وعواطفك في المواقف أو السلوكيات غير المتوقعة.


حاول أن تكتشف كيف يتصرف كل عامل وما هو تأثير ذلك عليهم؟ ما الذي يحفزهم على العمل؟ ما الذي يمكن أن يخيفهم أو يحبطهم؟ هذه المعلومات مهمة جدًا لأنها يمكن أن توفر أفكارًا ورؤى حول أفضل نهج.


نتيجة لذلك ، يمكن أن يساعدهم في تطوير شخصيتهم ويصبحوا أكثر فاعلية في الشركة.


2- الصدق والأمانة: الصدق والأمانة صفتان يجب أن تضعهما في اعتبارك عندما تريد أن تتعلم كيف تصبح قائداً ناجحاً.


يمكن أن يساعدك الصدق والأمانة في معاملة الموظفين والموظفين بشفافية ، مما يساعدك على اكتساب الثقة الشخصية وأن تصبح أكثر حميمية معك.


يساعد الصدق على خلق جو مريح في العلاج ويعطي الموظفين انطباعًا بأنك قدمت مساهمة حقيقية في تطورهم المهني والشخصي وليس لديك نوايا أو أهداف أخرى لتوجيه قراراتهم أو توصياتهم.


بدلاً من تقديم المشورة بشأن التحديات بين المديرين والعاملين ، من الأفضل أن يستمع العمال بصدق ، لأنه يعلم أن مديره صادق وواضح معه وأن الشيء الوحيد الذي يريده هو نموه ونموه. سبب.


3- قم بتنمية الثقة بينك وبين الأشخاص الذين تعمل معهم. هذه النصيحة مهمة جدا. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تكون قائدًا ناجحًا وتبني الثقة في نفسك ، فإن النصائح المذكورة أعلاه حول النزاهة والشفافية والصدق ستساعدك على تحقيق التطور بشكل أسرع اكتساب هذا الاعتقاد.


الثقة هي مطلب أساسي وضروري يجب أن يكون موجودًا بين المديرين والموظفين. يمكن أن تساعد هذه الثقة بالنفس الموظفين على إجراء محادثات واضحة ومباشرة مع المديرين ، مما يسهل عليهم إيجاد الحلول والبدائل المناسبة عندما يواجهون مشاكل.


تعمل الثقة على تقريب الموظفين من المديرين وتساعدهم على إنشاء مؤشرات الأداء الرئيسية لمساعدتهم على تحقيق نتائج مؤسستهم أو أحلام الشركة.


عندما يعبر المدير عن ثقته في العامل وفي الطريقة التي يحلل بها الأشياء وقدرته على تحقيق الأهداف ، فإنه يلهمه أن يثق بنفسه ويشعر بحافز أكبر للتطوير والاستفادة القصوى من إمكاناته والبقاء في منطقة الراحة الخاصة به بالإضافة إلى ذلك ، كان حاضرًا بشكل طبيعي.

لاكتساب هذه الثقة ، يجب عليك الاستمرار في تقديم المعرفة والمهارات والسعي للاستماع أكثر وأكثر للأشخاص من حولك للتعلم من خبراتك ودروسك وإثراء معرفتك وخبراتك في هذه الموضوعات.


4- يجب أن تكون لديك مهارات اتصال جيدة: الاتصال هو أساس كل نجاح ، وأيضًا أساس وسبب كل سوء فهم أو خرق للعقد قد يحدث عندما لا تصل المعلومات داخل الشركة أو القسم في الوقت المناسب. نسي المدير أنه لم يقدم معلومات وتفاصيل للعمال. قد يؤدي الفشل في تنسيق فرقهم مع رؤساء فرق العمل الأخرى إلى حدوث بعض المشاكل.


لذلك ، إذا كنت تقرأ هذا المقال وتريد أن تتعلم حقًا كيف تصبح مديرًا ناجحًا ، فلا يجب أن تفقد التدريب على هذه المهارة الأساسية.


عندما لا تتمكن من التواصل بشكل واضح مع الموظفين ، يصعب فهم مجموعة العمل بشكل صحيح وواضح لتحقيق أهدافها.


يجب أن يعرف القائد كيفية التواصل بشكل فعال ، وإلا فإن مهاراته لن تساعد.


يمكن أن تساعد طريقة الاتصال الواضحة هذه الموظفين على فهم متطلبات الإدارة العليا للشركة ووضع خطط لمساعدتهم على اتخاذ أفضل القرارات ، مما يحفزهم في النهاية على تحسين وتيرة عمل المؤسسة وزيادة العوائد.


5-استمتع بالتعاطف مع الموظفين وشارك مشاعرهم التعاطف هو أداة ذكية وإنسانية يمكن أن تساعدك على كسب قلوب لاعبي الفريق ، لذلك إذا لم تتعلم وتتعلم مشاركة معارفهم ، فتعلم كيف تصبح مديرًا ناجحًا لن يساعد ابدا. اشعر ، ضع نفسك في حذائك واشعر بما تشعر به. هذه هي الخصائص التي تقودك لاتخاذ القرار الأفضل وخلق المناخ المناسب لعملك ، والذي يتسم بالصداقة والحب والاحترام والسعادة.


عندما يشعر العمال أن مديرهم يقدر مشاعرهم ويولي اهتمامًا وثيقًا لصحتهم ، يصبحون أكثر سعادة في مكان العمل ويميلون إلى الاتصال به وشرح مشاعرهم له ، لذلك فهي في الواقع أسهل طريقة للمديرين. اكتشف المشاكل التي يعاني منها العمال وإيجاد الحلول. مناسب لجميع المواقف.


 6- تحفيز الموظفين على التعلم والابتكار والإبداع إذا كنت تتعلم كيف تصبح مديرًا ناجحًا ، فيرجى تذكر أن القائد المتميز والقادر والواثق لن يخاف أبدًا من ظهور المديرين الآخرين ، لكنهم سيشجعون ذلك.


لذلك ، من أجل مساعدتك في تدريب مديري المستقبل ، يجب عليك تشجيع الابتكار والإبداع ، وتشجيع نفسك على مواصلة التعلم.


يعد الاستماع إلى الأفكار الجديدة في بيئة العمل ، وتعزيز الرغبة في تعلم العلاقات واكتساب المعرفة أحد العوامل الرئيسية التي تساعد العمال على النمو مهنيًا.


بصفتك مديرًا ، فبالإضافة إلى مساعدتك في إنشاء ثقافة ريادة الأعمال بين موظفيك ، فإنه يجعلهم أيضًا أكثر تحفيزًا لرؤية أن المدير يشجعهم حقًا وينمو حقًا.

يجب أن يكون لديك فهم واضح للشركة. ساعد فريقك على فهم المسار الصحيح الذي يجب اتباعه لتحقيق أهدافهم وإظهار الأسباب والعوامل لاختيار استراتيجية محددة على استراتيجيات العمل الأخرى ، وهو أمر مفيد جدًا في أن تصبح مديرًا تجاريًا بنجاح.


القائد الجيد هو القائد الذي يمكنه أن ينقل للموظفين وجهات نظره في العمل ووجهات نظر الشركة ، مما يجعلهم يشعرون بأنهم أعضاء نشيطون في الشركة وقادرون على المساهمة بفعالية في استراتيجية التخطيط والشركة.


لهذا السبب تحتاج إلى الانتباه لما يحدث من حولك ، والحفاظ على مستوى عالٍ من التفاعل بينك وبين موظفيك ، ومعرفة الوقت المناسب لمساعدتك في تنفيذ إحدى هذه الاستراتيجيات ، حتى لا تقع في الحال على الفور. فكرة محدودة ، لذا يمكنك التفكير في بعض السيناريوهات المستقبلية.


8-وعد بالقول والقيام: لا توجد جودة يمكن أن تعلمك أن تكون مديرًا ناجحًا ، أفضل من تنفيذ واستكمال الأعمال والأنشطة التي قمت بها ، وإظهار لموظفيك أنه يمكنك أيضًا إكمال الوظيفة ، ليس فقط طلب الآخرين ، وآمل أن يفعل الآخرون شيئًا.


لا شيء يشجع العمال أكثر من رؤية المديرين منشغلين بالعمل معهم. يساعد ذلك على زيادة الإنتاجية الشخصية ويساعد المديرين أيضًا على كسب احترامهم واحترامهم.


تذكر دائمًا: تعلم أن تكون مديرًا ناجحًا يعني تعلم أن تكون نموذجًا يحتذى به للموظفين. لهذا السبب إذا كنت ترغب في تنظيم الموظفين ، فأنت بحاجة إلى أن تصبح نموذجًا يحتذى به في المقام الأول.

9- بذل جهود لتنمية الحماس بناءً على الفكرة التالية: المدراء هم قدوة للموظفين ومثالية لعمل الموظفين ، يجب عليك أداء المهام والمهام التي تحتاجها بحماس وفرح لتبقى على قيد الحياة وتكون معك في الفريق أعطى كل من عمل مثالاً عمليًا.


شجعهم على العمل بحماس وعمل أكبر ، وحاول أن تعكس حماسهم تجاههم وهم يواجهون التحديات ، وأظهر لهم فرحتهم واستعدادهم لحل أي مشاكل أو صعوبات في الذكاء واللمس والفرح. هذا مثال قمت بتعيينه لخدمتهم وضرب قدوة لهم. يتعلمون منك.


نتيجة؟ سيكون لديك فريق قوي وواثق لأنك تعلمت هذا من المدير.


عندما يتعامل العمال مع مدير يحبونه كثيرًا ، فإنهم غالبًا ما يجيبون على أسئلة المدير بصراحة أكبر ويرونه ملتزمًا بجدية بعمله.


من الممكن أن تصبح مديرًا عطوفًا. بهذه الكلمات نتمنى إنهاء حديثنا في هذا المقال. تناقش هذه المقالة أهم الصفات التي يجب أن يمتلكها المدير الناجح ليكون نموذجًا ونموذجًا لموظفيه.



حظا سعيدا!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب