المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ١٧, ٢٠٢٠

كول سنتر في البنك الاهلي الكويتي

الوظيفة:  Call Center Representative - Outsourced IBS Staff المكان: 6أكتوبر- الجيزة- مصر نوع العمل: دوام كامل الخبرة المطلوبة: 1-3 سنوات الراتب: سري+بدل+عمل أضافي المطلوب: معالجة استفسارات العملاء وطلباتهم بدقة تامة. تحسين الفرص المتاحة لكل عميل للاتصال وتقديم خدمات عالية الجودة. اتبع نص المكالمة لضمان اتساق الخدمات المقدمة للعملاء ، والحفاظ على مدة المكالمة ضمن الحد المتفق عليه + توافق KPI ، وإدخال بيانات العميل والمعلومات الأخرى ذات الصلة بدقة في CRM من CC حسب الحاجة.  إذا أمكن ، قم بحل شكاوى العملاء ومشاكلهم أثناء المكالمة الأولى لإرضاء العملاء. قم بتذكير قائد الفريق بالشكاوى أو المشكلات التي يجب إبلاغ الإدارة المسؤولة عن حلها بالكامل. احضر التدريب / الاجتماعات الفردية والجماعية للتأكد من أن المعرفة بمنتجات وخدمات البنك وإجراءات مركز الاتصال محدثة.  متطلبات الوظيفة: تتطلب ob مهارات جيدة في الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية. إجادة استخدام Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Outlook. اكتب بدقة (العربية والإنجليزية). مهارات الاتصال الشفوي والكتابي. مهارات استماع جي