مندوب مبيعات أدوية في شركة BioGroup

 الخبرة المطلوبة: 0 إلى 2 سنوات 

المستوى المهني: مستوى مبتدئ 

نوع الوظيفة: وقت كامل 

فئات الوظائف: تأمين طبي مبيعات التجزئة صناعة الادوية


عن العمل

توقع وتصنيف الأطباء الجدد. 

ضع خطة زيارة أسبوعية مع المدير. 

قم بزيارة الطبيب وفقًا لخطة أسبوعية ومتابعته بخصوص أي مستجدات والتعامل مع مشكلات الطبيب. 

معرفة أنشطة ومنتجات المنافسين والمبيعات

المشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات والفعاليات الخاصة بالشركة. 

العمل كسفراء للعلامة التجارية لجميع العملاء (داخليًا وخارجيًا) 


متطلبات العمل

 درجة البكالوريوس في التخصصات ذات الصلة (الصيدلة ، الطب البيطري ، العلوم) 

0-2 سنوات خبرة 

مهارات التفاوض. 

مهارات الاتصال الشفوي والكتابي 

مهارات العرض 


للتقديم علي الوظيفة

كيفية أن تصبح مندوب مبيعات لشركة أدوية:

يتمثل دور مندوب مبيعات الأدوية في إبلاغ الأطباء وغيرهم من المهنيين الطبيين بالمنتجات الجديدة التي تتطور في صناعة الأدوية وتقديم العلاجات والأدوية الحديثة لهم. هل تتطلع إلى استخدام مهارات البيع لديك في بيئة مهنية موجودة؟ هل أنت مهتم بالعلوم وأحدث التطورات التكنولوجية؟ أن نكون مندوب مبيعات لشركة أدوية وأن نكون سفيرًا في صناعة الأدوية ، لتقديم المعارف الأساسية والأدوية للمؤسسات الصحية والمستهلكين الذين يحتاجون إليها.

يتطلب الحصول على درجة البكالوريوس كمندوب مبيعات في شركة أدوية الحصول على درجة جامعية. وبعد 4 سنوات من الدراسة في جامعة أو كلية معتمدة ، يمكنك تحسين فرصك في هذا المجال من خلال الحصول على درجة جامعية في المجال المتعلق بالأدوية. مثل علم الأحياء

لن يوفر لك الحصول على شهادة جامعية في العلوم الأدوات المثالية لفهم أحدث التطورات العلمية فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على التواصل مع المهنيين الطبيين الآخرين.

يعد الحصول على دورات تدريبية في مجال الأعمال طريقة مهمة أخرى لاكتساب مهارات البيع

عادة ما تفكر معظم شركات الأدوية في الحصول على شهادة جامعية على أساس أربع سنوات من الدراسة في أي مجال ، لأنها تعبر عن قدرتك على تعلم معلومات جديدة والتزامك بإنجاز المهام حتى تحقق الهدف المنشود.

الحصول على تصريح عمل للشهادة. يمكنك الحصول على موافقة طوعية (تجعلك ممثلاً معتمدًا لشركات الأدوية)

 1] من خلال الرابطة الوطنية لممثلي شركات الأدوية ، أو ما شابه ذلك في بلدك. سيساعدك هذا النوع من الشهادات على تحديد المنتجات الصيدلانية التي تطلبها الشركات التي تبيع الأدوية وتعلم قواعد ولوائح بيع المنتجات لأنك ستتعلم المهارات التي ستساعدك على تحسين مهاراتك.

يتمتع جميع الخريجين المؤهلين كممثلين لشركات الأدوية بإمكانية الوصول إلى أداة البحث عن وظيفة تسمى 

Naprix Career Center [2، وهو موقع ويب حكومي توفر فيه شركات الأدوية فرص عمل.

قم بتوصيل موارد معلومات الجامعة بك. يمكنك فتح شبكة من العلاقات والتعرف على طبيعة الصناعة بشكل غير مباشر أثناء وجودك في المدرسة باستخدام الموارد المختلفة التي يوفرها الحرم الجامعي الخاص بك.

شارك في معرض العمل حيث انضمت العديد من شركات الأدوية مباشرة من الجامعات. ارتد ملابس رسمية واستعد لمقابلة عمل فورية. افعل ما يلزم للتسجيل في معرض مبكر ، حيث أن بعض الأحداث بها قوائم بالحضور تمتلئ بسرعة بأي شخص يرغب في الحضور

استخدم مركز موارد حياتك المهنية. سيوفر هذا المورد القيم معلومات مفيدة حول سوق العمل وسيربطك بمستشار مهني يمكنه مساعدتك في اختيار الأفضل لحياتك المهنية أو آفاق حياتك المهنية.

احصل على تجربة مبيعات آمنة يدور مجالك المهني كمندوب مبيعات لشركة أدوية حول المبيعات ، وسيتطلب منك الشعور بالراحة والاحتراف عندما تتحدث وجهًا لوجه مع شخص ما أو عندما تتحدث إلى مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين تقدم لهم معلومات أغلق هذا العقد بعد الخبرة السابقة. العمل في المبيعات ميزة كبيرة لحياتك المهنية

يبحث أصحاب العمل عن المتقدمين للوظائف الذين يمكنهم إقناع الآخرين ولديهم مهارات اتصال ممتازة. ستكون أكثر استعدادًا لمقابلة عمل ناجحة مع استمرار حياتك المهنية في المبيعات.

قم ببناء شبكة علاقات مواكبة للإنجازات العالية في جامعتك وأخبر كل شخص تعرفه عن أهدافك المهنية. قد يمثل دخول مجال مبيعات الأدوية تحديًا لأن بعض الشركات لا تعلن عن فرص عمل ما لم تتمكن من ملء الوظيفة الشاغرة عن طريق تعيين أفراد معينين.

تحدث إلى الأطباء وغيرهم من المهنيين الطبيين حول أسماء مندوبي المبيعات وتحدث مباشرة مع الممثلين ومديري المنطقة إذا كانت لديك الفرصة للقيام بذلك. الحصول على ترشيح جيد نيابة عن ممثل هو أداة أفضل في حد ذاته من الاعتماد ببساطة على التقدم للوظيفة

شاشة لأصحاب الشركات العاملة في صناعة الأدوية

ابحث عن معارض الوظائف المتعلقة بصناعة الأدوية حيث يمكنك بناء شبكة

اقرأ آخر الأخبار في المجال اقرأ التقارير السنوية والإصدارات الجديدة وتقارير سوق الأوراق المالية. انظر الوصول إلى المنتجات والشركات التنافسية في السوق بعض مصادر الأخبار الجيدة تشمل: Coffee Pharma (صيدلية القهوة) [3] المعلومات (المعلومات الحالية) [4] الفضاء البيولوجي (موقع الجوار) [5] مركز إدارة الغذاء والدواء لتقييم الأدوية والبحوث [6] المعلومات ومنتجات جديدة لشركات ليكسي [7]



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب