كول ‏سنتر ‏بشركة أديداس


منسق خدمة العملاء

المعرفة والمهارات والقدرات

- تركيز كبير على خدمة العملاء. 
- مهارات حل المشكلات عالية المستوى والأساليب التحليلية. 
- الاهتمام بالتفاصيل والدقة. 
- مهارات اتصال جيدة وقدرة ناضجة على إقامة. 
- علاقات طويلة الأمد مع عملائنا الرئيسيين. 
- قادر على المساهمة في بيئة الفريق لتقييم الأداء خبرة في العمل تحت الضغط للوفاء بالمواعيد النهائية والأولويات المتضاربة. 
- مهارات Microsoft Office القوية ضرورية، خاصة في Excel. 
- يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية و أيضاً تعد القدرة على التحدث باللغة الفرنسية ميزة إضافية. 

 
التعليم والخبرة المطلوبة

- شهادة جامعية
- ٣ سنوات على الأقل من الخبرة في خدمة العملاء

للتقدم للوظيفة من موقع Adidas: أضغط ‏هنا


الغرض والأهمية العامة للمنظمة:

مسؤول عن إدارة طلبات العملاء من مختلف العلامات التجارية بأكبر جهد وحماس وعمل شاق طوال دورة أوامر المبيعات (تمت الموافقة عليها مسبقًا)

 
الواجب الرئيسي:

١- ضمان إدخال الأوامر في الوقت المناسب وبدقة ووضع الأمر للمعالجة.

٢- تحقق من دفتر الطلبات لضمان التسليم للعملاء
التأكد من دقة معلومات المنتج وتوافر المخزون والأسعار والشروط والإرشادات وأي معالجة أو خدمات مهنية أخرى.

٣- معالجة وتنسيق والتحقيق في مطالبات شحنة العملاء أو طلبات الإرجاع وفقًا لسياسات وإجراءات وإجراءات الشركة الحالية. وفقًا للأهداف المحددة ، يوفر التقرير الشهري وصافي المبيعات المتوقع في بداية كل شهر دعمًا للأعمال عند تسليمها إلى المبيعات. تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء والرد على جميع الاستفسارات والرسائل الواردة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. 

- نسعى جاهدين لتحقيق KPIs المستقلة ومؤشرات الأداء الرئيسية للفريق لتحسين معايير العمل ومستويات الخدمة والأداء المالي.
المساهمة في تحسين الأعمال من خلال تحديث أدوات مبيعات المعدات (CSD ، ESS ، KPI ، BH ، إلخ) المملوكة لجميع الوحدات

- تطوير ومراجعة التقارير المتعلقة بمؤشرات الأداء الرئيسية وتحسين تحويل التطبيق.

- تزويد العملاء بملفات البيانات الرئيسية توفير معلومات من BI HANNA / SAP لأغراض إعداد التقارير تنسيق وقت التسليم وتلبية الطلبات بين العملاء التصدير من SAP والمتابعة مع تأكيد الطلب والموافقة النهائية لإرساله إلى العملاء يدعم المذكرات الائتمانية وحدود الائتمان وتقارير الإلغاء.

-المتابعة وفقًا للجدول الزمني والتنسيق مع جميع فرق مبيعات SS&E تتبع المبيعات الشهرية من خلال تقارير العملاء وتزويدهم بمبالغ الفواتير. يتحقق SAP من خصم أمر المبيعات ويؤكد ما إذا كان يتوافق مع شروط التجارة. قم بتحميل قسائم الائتمان في SAP لضمان الحصول على قسائم الائتمان بشكل صحيح. العمل بشكل وثيق مع جميع الإدارات لتنسيق اجتماعات المبيعات.
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب