وظايف بنك الاسكندرية يوم 8 أكتوبر

الوظيفة: Senior Public Portal and Branch User Interface officer ( Digital Banking)

المكان: القاهرة مصر

  • المجال المهني: الأعمال المصرفية التسويق والإعلان




  • نوع الوظيفة: دوام العمل


    الوصف الوظيفي و المسؤولية:

    • تطوير استراتيجيات التحسين لتحسين ترتيب البنك في محركات البحث.
    • البحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث لاستخدامها في الموقع الإلكتروني للبنك بالكامل والمواد التسويقية لتحقيق النجاح في تحسين محركات البحث. 
    • استمرار في البحث وتحليل الروابط والأدوات والمنصات الإعلانية للمنافسين. 
    • إدارة استراتيجية حملة التسويق عبر محرك البحث والميزانية.
    • القيام بتحديث روابط المحتوى والموقع الإلكتروني لتحقيق أقصى قدر من التحسين والترتيب مع أصحاب المصلحة المعنيين بمحركات البحث.
    • إجراء الاختبارات ، وجمع البيانات والنتائج وتحليلها ، وتحديد الاتجاهات والرؤى للحصول على أقصى عائد على الاستثمار في أنشطة البحث المدفوعة.
    • تتبع وتقرير وتحليل تحليل الموقع والخطط والأنشطة.
    • مراقبة مؤشرات الأداء اليومية لفهم أداء استراتيجية تحسين محركات البحث.
    • يوصى بتغيير بنية الموقع والمحتوى والروابط وعوامل أخرى لتحسين تصنيف SEO للكلمات الرئيسية المستهدفة.
    • العمل مع فريق التطوير لضمان تنفيذ أفضل ممارسات تحسين محركات البحث بشكل صحيح على المكونات المختلفة وفقًا لمؤشر الأداء الرئيسي الخاص بنا .
    • نقوم بإعداد تقارير بانتظام حول أداء موقع الويب. 


    المتطلبات والخبرة:

    • لديك من 3 إلى 5 سنوات من الخبرة الموثوقة في إدارة تحسين محركات البحث / التسويق عبر محرك البحث ، وتحسين مواقع الويب ، وتسويق المحتوى ، والمدونات ، وتحليل الوسائط الرقمية ، وما إلى ذلك.
    • لديك معرفة عميقة بمحركات البحث (إدارة عروض الأسعار وأدوات البحث عن الكلمات الرئيسية) وأدوات تحليل موقع الويب (مثل Google Analytics).
    • فهم عوامل الترتيب وخوارزميات محرك البحث.
    • يجب أن يكون لديك معرفة بقنوات التسويق عبر الإنترنت وأدوات إدارة المحتوى ، مثل قنوات التواصل الاجتماعي ومنصة Google للتسويق وما إلى ذلك. 
    • أحدث الاتجاهات وأفضل ممارسات تحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث.
    •  خبرة في استخدام أدوات تحليل تحسين محركات البحث ذات الصلة ، مثل:
    • Google: Google Analytics و Google Search Console و Google Trends و Google Webmaster أدوات تحليل الكلمات الرئيسية (Google Keyword Planner ، SEMRush ، Ubersuggest ، KWFinder ، إلخ.) الأدوات التقنية لتحسين محركات البحث (Siteliner ، Screaming Frog ، DeepCrawl ، إلخ.) أدوات مراقبة الروابط الخلفية (Ahrefs ، ومراقبة الروابط الخلفية ، واختبار Backlink ، وما إلى ذلك) أدوات بناء الروابط (Moz ، NinjaOutreach ، Link Prospector ، إلخ.) 



    معلومات عن البنك:

    تأسس بنك الإسكندرية عام 1957 كشركة مصرية محدودة. الخصخصة باع البنك 80٪ من أسهمه إلى مجموعة سان باولو بإيطاليا في 17 أكتوبر 2006 ، وبذلك حقق الخصخصة. تم نقل ملكية الأسهم الرئيسية لبنك الإسكندرية إلى مجموعة San Paolo Intesa التي تشكلت من اندماج المجموعتين الماليتين الإيطاليتين Intesa Bank و San Paolo Emi.

    تعمل الإسكندرية حاليًا تحت راية المؤسسة المالية الدولية Intesa Sanpaolo Group ، أكبر بنك في إيطاليا وثالث أكبر بنك في منطقة اليورو.

    أطلق بنك الإسكندرية استراتيجية تنموية طموحة للتكيف مع آليات وأنظمة التجارة المبتكرة لمجموعة ساو باولو ، بما في ذلك إصلاح الأعمال المصرفية ، وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية المناسبة لجميع قطاعات السوق وجميع العملاء. ، وتزويد العمال بمهارات الخبرة الدولية في مجموعة متنوعة من المجالات.
    في السنوات الثلاث المقبلة ، ستشهد البنوك المصرية العملاقة ولادة الأسواق التقليدية وتاريخ طويل وآليات وتقنيات السوق الحديثة.
    يمتلك بنك الإسكندرية شبكة تابعة محلية تتكون من 171 وحدة يمكنها تلبية احتياجات ما يقرب من 1.5 مليون عميل.
    وافق البنك على خطة توسع محلية لزيادة حصته في البنك إلى حوالي 350 ، بهدف مضاعفة حصة البنك في السوق في جميع الخدمات المصرفية ومضاعفة ميزانيته. ويخطط البنك للتوسع إقليمياً في منطقة الخليج وشمال إفريقيا ، والتوسع دولياً من خلال شركة إيطالية تابعة له.

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

    يعني إيه ميديكال ريب؟

    ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب