كول سنتر بشركة Nestle

 الموقع: القاهرة ، مصر 

اسم الشركة: نستله مصر 

المجال المهني: إنتاج الأغذية والمشروبات السلع الاستهلاكية 

نوع العمل: وقت كامل 

مهمة وظيفية: سلسلة توريد توزيع المشتريات

 

ملخص العمل

 إدارة جميع أنواع طلبات العملاء وحلها أو التنازل عنها للمالك الصحيح. هذا الدور مسؤول أيضًا عن التسويق عبر الهاتف وتطوير العلاقات مع العملاء. 


متطلبات العمل 

التقاط طلب الهاتف في اتفاقيات مستوى الخدمة لتحسين كفاءة عملية التقاط الطلب للعمليات الواردة والصادرة من خلال استخدام أدوات الرؤية 360 ، معالجة احترافية وفي الوقت المناسب لجميع استفسارات العملاء المتعلقة بالمدفوعات والطلبات تعيين المالك الصحيح لطلب العميل بناءً على السبب المحدد سجل ملاحظات العملاء من جميع مجالات عملية O2C احصل على أصوات العملاء والاستطلاعات الخارجية لفهم تصورات العملاء وتوقعاتهم تقديم الحلول التقنية الأساسية ومتطلبات توثيق العملاء 


ما الذي سيجعلك ناجحا 

  • تقديم خدمة عملاء لمدة سنة إلى سنتين في بيئة سوق مماثلة العمل في إدارة حساب. المبيعات أو مركز الاتصال أو قسم المبيعات المباشرة لمدة سنة إلى سنتين الخبرة.
  • العملية في الوظيفة اللوجستية (اختياري) .
  • لديهم خبرة في العمل في بيئة جماعية قوية وتكون قادرًا على استخدام مهارات حل المشكلات. 
  • مهارات اتصال ممتازة الخطية والشفوية. 
  • مستوى التأهيل لايمكن تطبيقه.
تم تسكين الوظيفة 

عن الشركة
بصفتنا أكبر شركة أطعمة ومشروبات في العالم ، فإن هدفنا بسيط: تحسين نوعية الحياة والمساهمة في مستقبل أكثر صحة. من أجل تحقيق هذا الهدف ، نحن نخدم بروح وحماس متميزين ، ونقدم المنتجات والخدمات لجميع مراحل الحياة ، ونساعد الناس على الاهتمام بأنفسهم وعائلاتهم كل يوم وفي كل لحظة. ثقافتنا مبنية على قيمنا الخاصة باحترام الآخرين: احترام أنفسنا ، احترام الآخرين ، احترام التنوع واحترام المستقبل. 
يعود تاريخنا إلى عام 1866 ، عندما أنشأت شركة الحليب المكثف الأنجلو سويسرية أول مصنع أوروبي للحليب المكثف في شام ، سويسرا. بعد مرور عام ، أطلق الصيدلاني المدرب هنري نستله واحدة من أولى الحبوب للأطفال الرضع في العالم "Farinelactée" في فيفي ، سويسرا. اليوم ، لدينا ما يقرب من 328000 موظف ولدينا مصانع أو مصانع في كل بلد تقريبًا في العالم. يقع المقر الرئيسي في فيفي ، سويسرا ، وبلغت مبيعاتنا في عام 2016 89.5 مليار فرنك سويسري. 
تغطي مجموعة منتجاتنا جميع فئات الأطعمة والمشروبات تقريبًا - حيث توفر المنتجات والخدمات في جميع مراحل الحياة وفي كل لحظة من اليوم لمساعدة الأشخاص على رعاية أنفسهم وأسرهم. 

الكلمات الافتتاحية: كول سنتر,الكول سنتر,نصائح كول سنتر,عيوب الكول سنتر,موظف الكول سنتر,خدمه الكول سنتر,مميزات الكول سنتر,مرتبات الكول سنتر,ازاى تبقى موظف كول سنتر شاطر,ازاي تبقى موظف كول سنتر شاطر؟,اسئلة انترفيو الكول سنتر,الكول سنترز,كول سنتر فوادافون,موظفي الكول سنتر,نصائح للعمل كول سنتر,انترفيو الكول سنتر,الكول سنترز فى مصر,الكول سنترز في مصر,أسئلة انترفيو الكول سنتر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب