خدمة ‏عملاء ‏بشركة ‏ديل ‏

متطلبات أساسية فى هذة الوظيفة:

-اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى لغة أوروبية ثانية أمر لا بد منه
- مهارات التواصل
- القدرة على الاتصال
- مهارات تنظيمية
- قادرة على التكيف مع التغيير
- مهارات حاسوبية قوية
- فهم تطبيقات الوسائط الاجتماعية
- خدمة العملاء هي مهارة
- قادر على تحمل الضغط
- تعدد المهام
- من صفر إلى سنة واحدة من الخبرة ذات الصلة


إذا واجه العملاء مشكلات عند استخدام منتجات أو خدمات Dell Technologies ، فسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالإجابة على أسئلتك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة أو عبر الإنترنت. من خلال إقامة علاقات جيدة مع العملاء، يمكننا إحداث تغيير حقيقي. لقد أنشأنا أيضًا نظامًا لتقديم المشكلات والحلول.
لقد أنشأنا أيضًا نظامًا لتقديم المشكلات والحلول. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بالإبلاغ عن مشكلات في قسم التصميم لضمان استمرار Dell Technologies في تقديم منتجات أفضل من أي وقت مضى. من أجل مواكبة التكنولوجيا المتطورة، سيتلقى الفريق تدريبًا شاملاً كلما تمت ترقية المنتج أو إصداره.

بصفتك متخصصًا في خدمة العملاء في فريق دعم العملاء في القاهرة، انضم إلينا للقيام بأفضل وظيفة لحياتك المهنية ولديك تأثير اجتماعي عميق.

يمكن القيام به:

- إنشاء طلبات الخدمة والبحث عنها وتحديثها.
- تقديم متطلبات خدمة الطرق لفريق دعم المنتج المناسب.
- التفاعل مع فريق الدعم العالمي والموظفين الميدانيين.
- تحقق من اتساق عملية إدارة الحوادث الشاملة والتأثير عليها.
- تنفيذ تدابير الترقية حسب الحاجة. 
- إذا لزم الأمر ، قم بتنفيذ إجراءات استمرارية الأعمال وفقًا للاتفاقيات المبرمة. تُعرَّف استمرارية الأعمال بأنها عملية استعادة الوظائف بعد فشل كبير. 
- قم بإجراء التحقق من حقوق العقد. إذا لم يكن للعميل الحق في الحصول على الخدمة، فقم بإنشاء مستند أمر الشراء للخدمة مع العميل. يتم تنفيذ تنفيذ الخدمة ذات الطبقات وفقًا لمستوى عقد العميل ومسار هؤلاء العملاء إلى فريق الخدمة المناسب. 
- أداء واجبات أخرى حسب الحاجة.

للتقدم للوظيفة: أضغط ‏هنا

يمكن أن تساعد تقنية ديل المؤسسات والأفراد في بناء غد رقمي أكثر إشراقًا. تضم شركتنا أكثر من ١٥٠،٠٠٠ موظف في أكثر من ١٨٠ منطقة حول العالم. نحن فخورون بأن نكون فريقًا متنوعًا وشاملًا، ونحن متحمسون لمهمتنا لتعزيز التقدم البشري.

ف ديل هي شركة أمريكية مقرها في Round Rock بولاية تكساس، وهي متخصصة في أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا، حيث تقوم بتطوير وتصنيع وبيع ودعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من المنتجات المتعلقة بالكمبيوتر. بحلول عام ٢٠٠٨م، كان لدى ديل أكثر من ٨٨،٠٠٠ موظف حول العالم.

نمت ديل (لفترة من الوقت) لتصبح أكبر مورد لأجهزة الكمبيوتر ومقدمي الخدمات في الثمانينيات والتسعينيات.

وظائف 2020, وظائف خالية, كول سنتر, خدمة عملاء. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب