مطلوب ممثل مركز الاتصال بالبنك بشركة رايا ب6500 جنية للذكور و الاناث



الشركة: Raya Contact Center

الخبرة المطلوبة: أكثر من عام 

المستوى المهني: مستوى مبتدئ 

نوع الوظيفة: وقت كامل 

راتب: من 4500 إلى 5500 جنيه شهريًا ، ومن 500 إلى 1000 جنيه مصري أضافي

التعليم: درجة البكالريوس 

فئات الوظائف: الخدمات المصرفية خدمة العملاء / الدعم 


عن العمل:

مندوب خدمة عملاء بالبنك فى اكتوبر.

حل مشاكل العملاء عبر الهاتف.

إدارة عدد كبير من المكالمات في الوقت المناسب 

اتباع "نصوص" مركز الاتصال عند التعامل مع مواضيع مختلفة 

تحديد احتياجات العملاء وشرح المعلومات ودراسة كل مشكلة وتقديم الحلول.


 يجب أن يكون لديك خبرة في مركز الاتصال 

ممتاز وجيد جدا تحدث الانجليزية 

مساكن في القاهرة والجيزة فقط

 يجب أن يكون متخرج 

ذكر و أنثى 

الحد الأقصى للعمر هو 29 

لائق المعرفة المصرفية الأساسية 


للتقدم للوظيفة أضغط هنا


مركز اتصالات راية هو مزود خدمات تعهيد العمليات التجارية على مستوى عالمي ، ويقدم خدمات مركز الاتصال ، وخدمات المكتب الخلفي ، وإدارة قنوات المبيعات الداخلية والخدمات المهنية. يقدم مركز اتصالات راية خدماته للعملاء ، بما في ذلك شركات Fortune 500 العالمية التي تم افتتاحها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية بـ 16 لغة مختلفة. يخدم مركز اتصال راية العملاء من خلال سبعة مراكز اتصال تقع في القاهرة والغردقة ، مصر ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ووارسو ، بولندا. 

خدمة العملاء هي سلسلة من الممارسات التي تهدف إلى تحسين رضا العملاء ، أي الشعور بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد حقق رضا العملاء وله تعريف أكثر دقة: هذا لإرضاء العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة تؤدي عملية الاحتياجات والتوقعات إلى رضا العملاء.

تختلف أهمية خدمة العملاء باختلاف أنواع المنتجات وأنواع العملاء. على سبيل المثال ، يحتاج العملاء الخبراء إلى خدمات أقل من المبتدئين. سواء كانت سلعًا أو خدمات ، فإن خدمة العملاء أكثر أهمية من الشركات التي تقدم خدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت. الشركة أكثر أهمية.

نوع العميل العملاء الداخليون: هؤلاء الأشخاص هم أشخاص يعملون داخل مؤسستك ويعتمدون عليك في الأعمال. العملاء الخارجيون: هم أشخاص لا يعملون في المنظمة ويحتاجون المنظمة لتلبية احتياجاتهم.

إنه يمكّن المؤسسات من فهم مدى فهم العملاء للخدمات التي يقدمونها ، ويمكنهم استخدام واحدة من ثلاث طرق لإجراء استطلاعات رضا العملاء ، وهي المقابلات وجهاً لوجه أو المقابلات الهاتفية أو من خلال أدوات الاستبيان الإلكترونية. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب