‎مطلوب ‏مدرس ‏بمدراس ‏برايم ‏أنترناشونال ‏سكول ‏Science ‎


Expected set of responsibilities 
Get ready exercise plans lined up with the basic center guidelines 
• Demonstrate exercise utilizing innovation 
• Master intuitive classes 
• Target scholarly meticulousness 
• Implement Bloom Taxonomy

المواصفات المطلوبة:

الملف الشخصي المرشح المطلوب: أي جنسية
أساسي - بكالوريوس تربية ، أي تخرج
إناث
• اللغة الإنجليزية بطلاقة ، كتابة وتحدثا
• لهجة مثالية
• خبرة واسعة في المدارس الأمريكية
• استخدم تقنيات مبتكرة

عنوان المدرسة:

Prime International School
New Cairo- North Investors area Cairo
https://maps.app.goo.gl/Nd9A8n5j4yZAPgwPA 

جزء تعليمى و ليس لع علاقة بالإعلان :

قالب الوصف الوظيفي لمعلم العلوم
ملخص العمل
إذا كان لديك شغف بالعلوم وهدية لإلهام العقول الشابة ، فنحن نبحث عنك. نقوم حاليًا بتوظيف مدرس علوم جديد للانضمام إلى هيئة التدريس المتميزة لدينا للعام الدراسي المقبل. يجب أن يكون لديك فهم قوي لمعايير المناهج الوطنية ولديك خبرة في سد فجوة الإنجاز ، ويجب عليك أيضًا تطوير دروس جذابة ومبتكرة تسمح لطلابنا بالنمو أكاديميًا واجتماعيًا وعاطفيًا. أنت شخص يدمج التكنولوجيا وخبرات التعلم العملي في الفصل الدراسي بحماس. يؤمن المرشح المثالي أيضًا بالتعاون مع الزملاء الآخرين ويعزز التفاهم والتواصل في بيئة تعليمية وثقافية متنوعة.

مسؤوليات العمل
إنشاء خطط الدروس والأنشطة التعليمية اليومية للطلاب بناءً على المعايير الوطنية والمحلية والمدرسية في تعليم العلوم والبحث والمعرفة بالسلوكيات التنموية.
تقديم تعليم عالي الجودة وجذاب في شكل مناقشة وتدريس مباشر وعروض توضيحية وممارسة مستقلة باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب المجربة.
قم بتمييز الدروس عند الحاجة لمنح جميع الطلاب إمكانية الوصول إلى المناهج بغض النظر عن الإعاقة أو المستوى التعليمي أو إتقان اللغة الإنجليزية أو مستوى الاهتمام بالموضوع.
قم بتقييم أداء الطالب في المهام التي حددتها المعايير باستخدام طرق مختلفة مثل الملاحظة أو المهام القائمة على الأداء أو ممارسات الاختبار القياسية الأخرى.
الحفاظ على فصل دراسي آمن ومنظم وداعم من خلال نمذجة السلوك والمعايير المتوقعة ، وتعزيز التفاعلات الإيجابية والتعامل السريع مع السلوكيات التي لا تتماشى مع خطة الانضباط في المدرسة.
التواصل مع أولياء الأمور بشأن تقدم الطالب وإمكانياته وسلوكه بشكل دوري عبر الهاتف أو الوسائل الإلكترونية وفي اجتماعات الآباء والمعلمين.
قم بتحسين المهارات والمعرفة في التدريس من خلال أخذ الدروس بانتظام وحضور ورش العمل واكتشاف طرق جديدة لتقديم محتوى مثير للطلاب.
المؤهلات والمهارات الوظيفية.. 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب