وظائف بنك CIB لحديثي التخرج لعام 2020


وصف الوظيفة: 



الغرض من الوظيف:

الغرض من العمل بالإضافة إلى السياسات والإجراءات المصرفية ، يتم توفير وبيع منتجات مصرفية أخرى لإنهاء وإكمال المستندات المطلوبة وفتح حسابات عملاء كشوف المرتبات. 


الموقع الرئيسي: مصر-القاهرة-المبتديان
المؤسسة: بنك التجزئة 
نوع الوظيفة: موظف بدوام كامل 
الجنس: ذكور و أناث
المرتب: لم يذكر


المسؤولية الرئيسية:

تنفيذ العمليات
1. الحصول على المستندات المطلوبة من موظفي الشركة وفتح حسابات الرواتب في الوقت المناسب للحفاظ على سجلات دقيقة تتفق مع سياسات وإجراءات العمل 
2. عرض وبيع منتجات البنك (البطاقة / القرض) لعملاء الشركة الجديدة ، وتحقيق أقصى استفادة من عملاء الراتب الحاليين 
3. المشاركة في اجتماعات منتظمة لمراجعة أنشطة المبيعات الأسبوعية / اليومية / الشهرية ، والتقدم المستهدف وحالة العملاء المحتملين.
4. تطوير والحفاظ على علاقة عمل قوية مع الشركة والموظفين لضمان استمرار رضاهم عن تسويق المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة ، فضلاً عن المنتجات والخدمات الجديدة 
5. حل مشاكل العملاء / الشكاوى والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء مجزأة السياسات والإجراءات والإجراءات 
6. الامتثال للسياسات والإجراءات وإجراءات التشغيل الموحدة وتعليمات جميع الإدارات ذات الصلة من أجل العمل بطريقة محكمة ومتسقة عمليه يوميه 
7. تتبع العمليات اليومية المتعلقة بعملك في قسم قنوات اكتساب الرواتب لضمان استمرارية العمل الامتثال 
8. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسيل الأموال والسياسات الداخلية وقواعد السلوك الخاصة بالبنك التجاري الدولي للحفاظ على الوضع القانوني المعقول للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة.


المؤهلات والخبرة:

• درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها 
• 0-1 سنوات من الخبرة ذات الصلة 
المهارات والمعرفة 
• مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والعربية 
• مهارات البيع الأساسية 
• الإلمام بالمنتجات والخدمات المصرفية ، وهو دافع جيد لتحسين الأداء 
• القيادة ، ومهارات الاتصال القوية ، ومهارات التعامل مع الآخرين ، ومهارات التسويق والمبيعات القوية. 

معلومات عن البنك

البنك التجاري الدولي (CIB) هو أكبر بنك تجاري واستثماري خاص في مصر ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية لقاعدة عملائه ، ومناسبة للمشاريع من مختلف الأحجام والمؤسسات والأفراد والمستثمرين ذوي الملاءة المالية العالية.

يقدم البنك العديد من المنتجات الأخرى لإدارة الأصول ومنتجات الودائع التقليدية ، بما في ذلك إدارة الثروات والتوريق والاستثمار المباشر وخدمات إدارة الأموال ، ويقدم البنك جميع الخدمات للعملاء من خلال فريق عمل مركزي ومهني.

يمتلك البنك العديد من الشركات التابعة بما في ذلك CI Capital (إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأسهم والترويج والاكتتاب وبحوث الاستثمار) ومجموعة Falcom و Egypt Factors و Corplace.

يهدف البنك التجاري الدولي إلى تقديم حلول مصرفية واستثمارية ممتازة لتلبية الاحتياجات المالية المختلفة للعملاء. تسمح هذه الإستراتيجية للبنك بالحفاظ على ريادته في السوق ، بينما توفر إدارة البنك بيئة عمل فريدة لفريق العمل ، مما يساعد على تعزيز القدرة على إنشاء وزيادة قيمة المساهمين. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب