وظائف كول سنتر لشركة اتصالات

 وظائف Call Center في اتصالات العمل

 ببرج الأباستيان أسبوعيًا 


ظروف العمل:

 الرجال فقط

الخريجين المؤهلين تأهيلا عاليا 

السكان من القاهرة و الجيزة 

موقف الجيش محدد


المميزات:

 يومين إجازة 

يتراوح الراتب من 2800 إلى 3000 

 التأمينات الطبية والاجتماعية دون خصم الراتب 

فرصة الترقية في 6 شهور 

لا يتطلب معرفة او خبرة 




اتصالات مصر هي شركة اتصالات مصرية الشركة الأم تأتي من اتصالات الإمارات. الخامس 

بدأت اتصالات البث الفعلي للخدمة في اليوم الأخير من شهر أبريل 2007 ، ثم أعلنت عن إطلاق خدمة الجيل الثالث للهاتف المحمول في مصر ، وبحسب تصنيف مجلة الشرق الأوسط ، تحتل اتصالات المرتبة السادسة في المنطقة من حيث رأس المال والأرباح. كما أن الشركة هي عاصمة الشركة رقم 140 في العالم. نسخبدأت اتصالات البث الفعلي للخدمة في اليوم الأخير من شهر أبريل 2007 ، ثم أعلنت عن إطلاق خدمة الجيل الثالث للهاتف المحمول في مصر ، وبحسب تصنيف مجلة الشرق الأوسط ، تحتل اتصالات المرتبة السادسة في المنطقة من حيث رأس المال والأرباح. كما أن الشركة هي عاصمة الشركة رقم 140 في العالم. 

اتصالات مصر هي شركة اتصالات مصرية الشركة الأم تأتي من اتصالات الإمارات. الخامس نسخاتصالات مصر هي شركة اتصالات مصرية الشركة الأم تأتي من اتصالات الإمارات. 

قدمت "اتصالات" خدمة حجز الأرقام في مصر لأول مرة واستقطبت الخدمة أكثر من 500 ألف شخص حيث يمكنها حجز أي رقم يريده العملاء وشرائه بعد بدء الخدمة ويمكن لهذه الخدمة حجز أرقام في المكان. ****** 4 ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بالأرقام التي تمثل أعياد الميلاد أو ذكرى الزواج وما إلى ذلك ، وتفعيل هذه الخدمة قبل تشغيل الشبكة فعليًا. 

في أوائل عام 2009 ، استحوذت اتصالات على Nile On Line و EgyNet ، اللتين تقدمان خدمات إنترنت سريعة في مصر ، لذلك ، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في مجال الهاتف المحمول ، بدأت اتصالات أيضًا في تقديم خدمات الإنترنت السريعة في مصر كخط طلب رقمي غير متماثل. .

في 4 أكتوبر 2011 ، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن حمدي والنقيب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر م. حضر جمال السادات ومديرها التنفيذي صالح العبدولي والعديد من قادة الشركات عقد رعاية النادي الأهلي لمدة 3 سنوات. رئيس النادي والمدرب مانويل جوزيه (مانويل جوزيه)


بعد منافسة شرسة مع شركة فودافون ، نجحت اتصالات في الفوز برعاية قميص النادي الأهلي خلال ثلاث سنوات ، وفازت برعاية 135 مليون جنيه ، وبلغ العرض 130 مليون جنيه. لم يكن الأمر كذلك حتى حلها أتزارات برفع السعر إلى 5 ملايين أخرى. 


وبحسب البيان الرسمي للشركة ، فقد استقطبت الشركة خلال عامين من التشغيل الفعلي لاتصالات أكثر من 15 مليون مشترك ، وهو ما يعتبر إنجازاً لأن المنافسين حققوا هذا الرقم في عقد كامل. نسخوبحسب البيان الرسمي للشركة ، فقد استقطبت الشركة خلال عامين من التشغيل الفعلي لاتصالات أكثر من 15 مليون مشترك ، وهو ما يعتبر إنجازاً لأن المنافسين حققوا هذا الرقم في عقد كامل. 





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب