ميديكال ‏ريب ‏بشركة ‏إيڤا ‏فارما ‏للخريجين


شروط الوظيفة:

١- الحصول على درجة البكالوريوس فى الصيدلة أو الطب البيطرى أو العلوم. 
٢- للخريجين حديثاً. 

للتقدم للوظيفة: 

أجب عن ثلاث أسئلة:
١) هل أنت متحدث جيد و محاور على مستوى ممتاز؟ 
٢) هل ترى نفسك بالشخص المنافس الذى لا يستسلم بسهولة؟ 
٣) هل يمكن أن تتحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية و تكون فعال من خلالها؟ 

إذا كان إجابتك هى: نعم 

إذاً:

يمكنك أن تراسل الشركة و التقدم بطلب وقم بوضع سيرتك الذاتية ( CV) على الإيميلات التالية:



يقوم موقع دلوقتى بأعلامك أكثر عن مهنة ال Medicalrep:

يقوم مندوبوا المبيعات الطبية بترويج وبيع منتجات الشركة لمتخصصي الرعاية الأولية

بصفتك مندوب مبيعات طبى (معروف على نطاق واسع كممثل) ، ستقوم ببيع منتجات الشركة، بما في ذلك الأدوية والمعدات الطبية لمجموعة متنوعة من العملاء (بما في ذلك الممارسين العامين وأطباء المستشفيات والصيادلة والممرضات). ستقوم بعمل استراتيجى لزيادة الوعي واستخدام عقاقير الشركة والمنتجات الطبية.

قد تكون مقيمًا في منطقة جغرافية معينة (تسمى غالبًا "إقليم") وتتخصص في منتجات أو مجالات طبية معينة. كجزء من الوظيفة ، يجب عليك تحقيق أهداف المبيعات والإجابة على الاستفسارات وتقديم التوصيات بشأن المنتجات المباعة. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم عروض تقديمية وتنظيم أحداث جماعية لأخصائى الرعاية الصحية. 

المسؤوليات
تتضمن عملية المبيعات الاتصال بالعملاء المحتملين في أي مكان، وتحديد احتياجاتهم، وإقناعهم بأن منتجك أو خدمتك (وليس منتج أو خدمة منافس) يمكنها تلبية هذه الاحتياجات على أفضل وجه، وإنهاء البيع من خلال الموافقة على الشروط والأحكام خدمة ما بعد البيع.

يمثل مندوبو المبيعات الطبية رابطًا مهمًا بين الشركات الطبية وشركات الأدوية والمتخصصين في الرعاية الصحية. بصفتك مندوب مبيعات طبي،

 سوف تحتاج إلى:

- حدد المواعيد مع الأطباء والصيادلة والفرق الطبية في المستشفى ، والتي قد تشمل مواعيد محددة مسبقًا أو مكالمات "باردة" منتظمة شرح للجراحين الممارسين والممرضات وأطباء المستشفيات والصيادلة في قسم البيع بالتجزئة. 

- تنظيم اجتماعات للأطباء وطاقم طبي آخر
إنشاء والحفاظ على علاقة عمل إيجابية مع الطاقم الطبي والدعم الإداري و إدارة ميزانيات المطاعم والمتحدثين الخارجيين والاجتماعات والترفيه

- الاحتفاظ بسجلات مفصلة لجميع جهات الاتصال
كسب عملاء جدد ، فضلا عن تطوير علاقات طويلة الأجل مع القائمة تلبية ، وإذا كان ذلك ممكنا ، تتجاوز أهداف المبيعات ، ورصد بانتظام خطط عملك للتأكد من تحقيق ذلك

- خطط لخطط العمل والجداول الزمنية الأسبوعية والشهرية مع فريق المبيعات الإقليمي ، أو ناقش الأهداف المستقبلية مع مدير المبيعات الإقليمي حضور اجتماعات الشركة الدورية وعروض البيانات الفنية وجلسات الإحاطة. 

- مواكبة أحدث البيانات السريرية المقدمة من الشركة ، والشرح والتعريف والمناقشة مع المهنيين الصحيين أثناء العرض. تحليل بيانات المبيعات لتحسين النتائج وضمان التخصيص الفعال للموارد. 

- مراقبة منتجات المنافس "نشاط ومنافس" مواكبة التطور الجديد لـ NHS ، وتوقع الآثار السلبية والإيجابية المحتملة على الأعمال التجارية ، وتعديل الاستراتيجية وفقًا لذلك وضع استراتيجيات لزيادة فرص الالتقاء والتحدث مع قطاع الرعاية الصحية مواكبة أنشطة الخدمات الصحية في مناطق محددة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب