مطلوب ‏كول ‏سنتر ‏ب ‏نولا



مطلوب كول سنتر فى سلسلة NOLA للمخبوزات
المكان: التجمع الخامس - Cairo
الراتب: ٣٠٠٠ج + يتم أحتساب الوقت الإضافى
الوقت: يوم كامل ( عدد الساعات: ٨ ساعات - شيفت متغير) (أجازة: يوم واحد) 
المواصلات: متوفرة للعاملين 
يوجد تأمين صحى و أجتماعى
الخبرة: حديث التخرج ( يفضل سنتين ل ثلاث سنوات خبرة) 
الجنس: ذكور 
اللغة الإنجليزية: مستوى جيد 
العمر: ٢٣ - ٣٠ سنة
الكومبيوتر: مستوى جيد 
المؤهل: عالى
ميكروسوفت أوفيس: جيد 

معلومات عن Nola:

NOLA Cupcakes' way of thinking is straightforward: we expect to please. By newly preparing our gourmet cupcakes day by day utilizing simply the best fixings, we ensure a delightful and inspiring experience for every client. By being socially dependable, we put forth a valiant effort to help build up our networks in an association with regarded noble cause and non-benefit associations. We accept these exercises go connected at the hip to give Egypt the best of life's little joys. 

We take possession in what we do thusly we give a valiant effort to guarantee that our clients get the best quality with unrivaled client assistance. We ensure an elevated level of responsiveness to the market needs to help guarantee consumer loyalty. We do everything with PASSION and LOVE to maintain excellency, respectability and pride.


معلومات عن مهنة خدمة العملاء:
يقوم ممثلى مركز الاتصال بالتعامل مع مكالمات العملاء من خلال الإجابة على الأسئلة التى تطرح عليهم و يسعون لإيجاد حلول للمشكلات ومعالجة المخاوف أو الشكاوى وتقديم معلومات مهمة و قيمة للعملاء لكى يصلوا بالخدمة إلى الإحترافية. إنهم يعملون في مركز اتصال الشركة لتحقيق رضا كل عميل عن تجربته و علاقته مع الشركة ومنتجاتها أو خدماتها.

من الأسئلة الشائعة فى أنترڤيو كول سنتر:

 "هل يمكن أن تخبرني عن نفسك ؟ ”

كيفية الإجابة عليه: التأكيد على مهارات شعبك ، لأن عمل مركز الاتصال ينطوي على التحدث إلى الناس طوال اليوم. إذا كنت قد فعلت أي وقت مضى العمل التطوعي, الآن سيكون الوقت المناسب للحديث عن كم كنت أحب ذلك. فقط تأكد من إعطاء إجابة واضحة. يريد المحاور معرفة أكثر من نوع المعلومات الموجودة بالفعل في سيرتك الذاتية. الذهاب أعمق من الإحصاءات الأساسية الخاصة بك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب