مطلوب حديثي التخرج للعمل بهيئة البريد المصري براتب 4000 جنية


الوظيفة: خدمة عملاء

الخبرة غير مطلوبة

الموظفين المطلوبين: حديثي التخرج

 نوع الوظيفة: دوام كامل

المكان: القاهرة مصر

الراتب 4000 جنية

النوع: كلا الجنسين

الحد الاقصي للسن: 32 عام

اللغة الانجليزية مطلوبة


8 أسرار لخدمة العملاء الناجحة

الهدف من خدمة العملاء عالية الجودة هو السماح للعملاء بالتفاعل مع التثبيت الخاص بك بشكل متكرر والشعور بالرضا والرضا عن تجربة التسوق بعد التثبيت. يسعده أن يطلع الجميع على جودة الخدمة المقدمة ويشجعهم على التفاوض معك وشراء منتجاتك التي تعد أهم مصدر ربح لمشروعك.




إذا كنت بائعًا ذكيًا ، فيمكنك بيع أي شيء لأي شخص في نفس الوقت ، ولكن مع خدمة العملاء الجيدة ، سيصبح هذا العميل عميلًا منتظمًا لمشروعك ومشتريًا منتظمًا لمنتجاتك. أساس خدمة العملاء هو إقامة علاقة قوية مع عميلك بحيث يكون دائمًا راضيًا ويصبح أحد أهم عملائك. كيف حققت هذا الهدف؟

يمكنك تحقيق أهدافك من خلال القيام ببعض الأشياء الناجحة لفهم سر خدمة العملاء الناجحة. إذا كنت ترغب في تقديم خدمة عالية الجودة ، فتأكد من القيام بما يلي:


1. الرد على المكالمة: يجب أن يتمكن شخص ما من الرد على المكالمة بسرعة. تأكد من أن شخصًا ما (ليس أحد أفراد العائلة) يعرف كيفية الرد على الهاتف. يريد المتصل التحدث إلى الشخص الآخر فقط ، وليس إلى أحد أفراد الأسرة ، لذلك لا يمكنك الإجابة على أسئلتهم أو التحدث معهم.




2. لا تعد بأهداف غير قابلة للتحقيق: الصدق والموثوقية هما مفتاح العلاقات الناجحة مع العملاء ، وخدمة العملاء ليست استثناء. مثال: إذا وعدت بالحصول على منتج في غضون يومين ، يجب عليك تنفيذه بحذر شديد. تنطبق هذه العبارة على المواعيد النهائية والمواعيد النهائية لإكمال الوظيفة وما إلى ذلك. فكر جيدًا قبل الإرسال. بالنسبة للعملاء ، فإن أهم شيء هو عدم الوفاء بالتزامات الادخار.




3. استمع إلى رد العميل: بغض النظر عن مدى أهميته بالنسبة لك ، لن يوافق أي عميل على السماح لك بالتحدث وإلهائك. تحتاج إلى التركيز على الاستماع إلى آراء عملائك ، والتعبير عن آرائك بوجهك وجسدك ، وحل المشكلات أو تلبية الاحتياجات من خلال الإجابات والاقتراحات. إنه يحول ما سمعته وما وعدت به إلى خطوات عمل لإرضاء العملاء.




4. تعامل مع الشكاوى بجدية: لا أحد يريد أن يقول "لا يمكنني دائمًا إرضاء الجميع" لإرضاء الضمير. نعم هذا صحيح ولكن إذا أرسلت الشكوى لنفسك يمكنك إرضاء المشتكي. بمجرد حل المشكلة ، يمكنك أن تشعر بالرضا ، وسيعتقد أنها تحت سيطرتك ، وليس أنت.




5. إنها مفيدة جدًا - حتى لو لم تفهمها في ذلك الوقت: ذات يوم ، ذهبت لإصلاح المفتاح لمدة ساعة ثم دفعت الرسوم ، لكن صاحب المتجر رفض ، قائلاً إن الأمر بسيط جدًا لدرجة أنني اعتقدت أنها هدية. التسوق. الآن أنا بحاجة لإصلاح ساعتي أو حتى شراء واحدة جديدة. ما رأيك يجب أن أقوم به؟ كم من الناس يروون هذه القصة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب