وظائف شركه فودافون براتب 4000 جنية

 تطلب شركة فودافون موظفين خدمة عملاء حديثي التخرج من جميع المحافظات براتب 4000 جنيه مصري..


أعلنت شركة فودافون ، إحدى شركات الاتصالات الأكثر شهرة في مصر ، عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.

حاملي الشهادات العليا والكليات الأخرى ، أوضحت فودافون الشروط التي يجب على المتقدمين الامتثال لها وإلا فإن الشركة سترفضها لأنها أشارت إلى أن التقديم سيتم عبر الإنترنت دون الذهاب إلى مقر الشركة.


الشروط الواجب توافرها في مقدم الطلب:


من الواضح أن فودافون تطلب موظفين يستوفون الشروط التالية:

- خريجي الجامعات وذوي التعليم العالي

- طلاقة في اللغة الإنجليزية 

-ي جب ألا يزيد عمر المتقدم عن 38 عامًا 

- يقع العمل في فرعي فودافون بالمعادي ومدينة 6 أكتوبر


مزايا العمل لدى الشركة: 

توفر الشركة بدلًا شهريًا يقارب 4000 جنيه بالبدالات للفائزين بهذه الوظائف. وسيتم الاتصال بهم لترتيب مواعيد لعناصرهم الشخصية في مقر الشركة لاختيار أنسب المتقدمين. 

معلومات عن الشركة:

فودافون مصر جزء من مجموعة شركات فودافون ، المعروفة سابقًا باسم Click GSM. Vodafone Egypt موجود في القاهرة. طريق القاهرة الإسكندر الصحراوي ، الكيلو 28 القرية الذكية فودافون مصر هي مزود لخدمات الاتصالات المتكاملة ، بما في ذلك خدمات الصوت ونقل البيانات والنطاق العريض من الجيل الثالث وخدمات الإنترنت الثابتة ADSL.

فودافون مصر لديها فريق عمل يضم أكثر من 6000 موظف. كما توفر فودافون مصر خدمات التجوال من خلال اتفاقيات مع أكثر من 500 شريك في 181 دولة / منطقة. 

بدأ التعاون بين فودافون وفريق الأهلي لكرة القدم في عام 2002. وفي عام 2005 تفوقت شركة فودافون على كرة القدم وقادت فريق الأهلي للمشاركة في تسع رياضات أخرى ، من بينها الرياضات الجماعية مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وجمباز الطاولة. مضارب للألعاب الفردية مثل التنس والكاراتيه والسباحة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب