وظائف شركة أورانج 2020

الوظيفة: CMD Specialist
المكان: القاهرة - مصر
الشركة: أورانج

دورك:

  • إدارة وجدولة تغييرات العملاء على مستوى العالم. من خلال التقييم الشامل للمخاطر وتحليل الجدوى .
  • ضمان التنفيذ المهني والناجح لإدارة تغيير العملاء (والشبكة) لضمان رضا العملاء.
  • تقييم المخاطر ودراسة الجدوى. 
  • جدولة التغيير. 
  • مسؤول الاتصال للاستفسارات والتقارير المتعلقة بإدارة التغيير. 
  • إتقان التغييرات المنسقة مع جميع الكيانات ذات الصلة ، وإتقان التغييرات التي تم إجراؤها على الاتصال في الوقت الفعلي.
  • يرجى اتخاذ إجراءات استباقية لحل المشكلات طويلة المدى قبل نشر التغييرات على العميل / اتصال Orange. 
  • الملكية الكاملة لجميع الطلبات المستلمة مباشرة من البيع (النطاق الترددي النقي لـ IPVPN) ، والمسؤول عن تلبية تاريخ التسليم المستهدف (TDD). 
  • طلب التكوين من فريق VPO و ICM و AGN.
  • قم بإجراء جميع الفحوصات المسبقة قبل تغيير وقت النافذة. 
  • إرشاد المهندسين الميدانيين لتنفيذ جميع أنشطة التغيير المخطط لها.
  • قم بإجراء جميع فحوصات الترحيل بعد تغيير وقت النافذة.
  • تحقق مع العميل ما إذا كان تطبيقه يعمل بشكل صحيح. بعد إجراء التغييرات ، أرسل تقرير نجاح إلى جميع الكيانات ذات الصلة

المللف الشخصي:

  • فهم واحدًا أو أكثر من البروتوكولات التالية: Frame Relay و ATM و Ethernet و DSL و X25 و SNA و LAN وتقنية شبكة الترابط و TCP / IP. 
  • يفضل معرفة صناعة النقل الجوي وظيفة PTT وتغيير المعرفة الإدارية. 
  • يجب أن يكون لديك معرفة متقدمة بمهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها على مستوى 1 و 2 و 3 OSI. 
  • على دراية بالبروتوكولات والأنظمة وواجهات الاتصال ومعرفة الدوائر ومهارات تحديد مشكلة الشبكة. 
  • الموقف الاستباقي والدافع الذاتي والحازم. 
  • بحاجة إلى التعلم وتوسيع المعرفة. 
  • يمكن أن تعمل في بيئة تعتمد على نوبات 24 × 7. 
  • إدارة الوقت اتخاذ قرار. 
  • موقف العميل الأول. 
  • القدرة على العمل في بيئة مجهدة. 
  • موقف "يمكن أن تفعل" روح الفريق. 
  • مهارات اتصال ممتازة. 
  • يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة علوم الكمبيوتر أو الاتصالات أو ما يعادلها. 
  • CCNA أمر لا بد منه. 
  • 1-3 سنوات من الخبرة في مهارات العلاقات المباشرة في صناعة الاتصالات. 
  • 1-3 سنوات من الخبرة المتمحورة حول العملاء. 

معظم الاقتباسات:

تقع Orange Business Services of MSC Egypt في مجمع سيتي ستار في قلب أحد أكبر مراكز التسوق في القاهرة. نحن منظمة عالمية تشمل أعمالها عملاء من جنسيات وخلفيات مختلفة. 
هدف Orange هو الاعتراف بها كصاحب عمل مفضل ، على سبيل المثال لا الحصر ، صاحب عمل مسؤول اجتماعيًا وأخلاقيًا ، لتوفير فرص العمل والتطوير ، وتوفير جودة إيجابية للعمل والحياة ، وتقدير ومكافأة موظفينا على مساهماتهم الشخصية والجماعية نجاحنا. تشمل مزايانا توفير أعلى مستوى من التأمين الطبي والتأمين على الحياة لموظفينا وأزواجهم وأطفالهم ، مع توفير شبكة أسعار خصم قوية للعديد من مقدمي الخدمات. 

معلومات عن الشركة:

أورانج (فرانس تيليكوم سابقًا) هي مزود لخدمات الهاتف المحمول والإنترنت. تم إنشاء العلامة التجارية في عام 1994 واستخدمت لشبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة Hutchison Telecom ، والتي استحوذت عليها France Telecom في أغسطس 2000. في عام 2006 ، تم أيضًا تغيير اسم مزود خدمة الإنترنت (المسمى Wanadoo في ذلك الوقت) لاستخدام شعار Orange. Orange هي العلامة التجارية الموحدة لمعظم الخدمات التي تقدمها فرانس تيليكوم حتى تم تغيير علامة France Telecom Group بالكامل إلى Orange. تأسست شركة Orange France في عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس ، فرنسا. 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب