وظائف بنك ابو ظبي التجاري لعام 2020


 نوع الوظيفة: بدوام كامل 

الموقع: القاهرة ، مصر

 النوع: كلا الجنسين


وظائف بنك أبو ظبي: أعلن بنك أبوظبي التجاري أنه سيوفر تيلر وخدمة العملاء وفرص البيع للخريجين الجدد 


المتطلبات: 

يتقن اللغتين العربية والإنجليزية

مألوفية مع مايكروسوفت أوفيس

يجب أن يكون المتقدمون من دفعات من 2016 إلى 2020 

درجة البكالوريوس في التجارة وإدارة الأعمال والمحاسبة أو ما يعادلها (السياسة والاقتصاد وإدارة الأعمال والحقوق) 

وظيفة سيلز من الدرجة العليا دون تحديد جامعة معينة 

0 إلى 2 سنوات من الخبرة (يستطيع التقديم الخريجين الجدد)

للتقديم من هنا


كيف تكون سيلز محترف

يجب وضع خطة منهجية لجعله مندوب مبيعات محترف للغاية وإثبات قدرتك في هذا المجال. لقد أصبح هذا مجال عمل واسع في العديد من البلدان ، لأن العديد من الدول الأجنبية وحتى الدول العربية تتطلب الكثير من العمال للانخراط في المبيعات أو العمل في صناعة المبيعات.

ضع أهدافًا واضحة اعتمادًا على المنطقة التي ستعمل فيها ، يجب عليك تحديد الأهداف ، وعلى الأرجح ستحدد الأهداف بناءً على العملاء الذين ترغب في توفير سلع للبيع لهم. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع أجزاء كمبيوتر لشركة ، فإن هدفك الأساسي هو الحصول على تم تعيين المالك رسميًا. 

بعد  ، ستضع خطة تسويقية ضخمة لتشرح له أهمية الأعمال التي ستبيعها له والاستخدامات العديدة لهذه الأعمال. هدفك هو إقناع العميل بالحصول على المنتج الذي تبيعه وتبيعه كسلعة في مدة لا تقل عن أسبوع للتأكد من أهميته ، ووضع خطة في ذلك الوقت لإقناعه.

يجب أن تضع خطة ، تدخل العميل في ذهنك ، تخيل ما ستقوله للعميل ، وكذلك تخيل سلسلة من ردود الأفعال من العميل وكيف ستتعامل معه ، ثم كرر العملية عدة مرات بردود أفعال مختلفة. 

عندما تتخيل الواقع أو تتخيله بخيالك ، يجب أن تثق في ما تقوله وأن تكون واثقًا فيما تفعله ، لأن هذه الثقة سترخي لسانك ، لذا يمكنك أن تكون أنيقًا مع الجميع حديث.

عندما تضع خطة لبيع أي منتج ، يجب أن تكون على دراية بالوقت المستغرق لإقناع العملاء. بالطبع ، عند تحديد موعد ، ستحدد الوقت المستغرق. قد يكون الوقت نصف ساعة أو ربع ساعة ، وهذا يعتمد عليك ، أنت يجب أن تكون الخطة كاملة في الوقت المسموح به.

لا تحاول أن تجعل الخطة تتجاوز الوقت المسموح به ، لأن هذا قد يعرضك لخطر الفشل ، حيث قد ينتهي الوقت بمرور الوقت وقد لا تعرض جميع المعلومات حول المنتجات المعروضة.

العوامل الرئيسية التي تجذب العملاء هي اللطف والود وقلة المهارة والتظاهر عند التحدث ، لذلك عندما تتحدث إلى أي عميل يجب أن تستمع إليه جيدًا وتختار تعبيرًا جيدًا عند التحدث مع العميل.

لذلك ، عندما يكون العميل راضيًا عنك ، يمكنه تخصيص وقت إضافي لك لإكمال المحادثة معك ، لكن إذا شعر بالملل أو عدم الود مع محادثتك ، فسوف ينتظر بفارغ الصبر انتهاء زيارتك.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب