شركة ‏أورانچ ‏تطلب ‏وظائف من الجنسين ‏

 

شرح مهام الوظيفة

الوظائف الشاغرة التي توفرها شركة أورانج في مصر من جنس "ذكر -أنثى"، وجميعها بمؤهلات عليا ومتوسطة وعادية، ولا يوجد مؤهل لعام 2020


تدريب لطلبة كليات التجارة والهندسة والحقوق.

كول سنتر.

مبيعات.

تخصصات أخرى.

  شروط التقديم على وظيفة في شركة أورانج

 إتقان الكمبيوتر

. خبرة وقلة الخبرة.

مستوى جيد في اللغة الإنجليزية

. التقييم العام جيد

. نسخة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.

.الحصول على المؤهلات المناسبة للوظيفة.

يجب أن يعمل تحت أي ضغط وتحت أي ظرف من الظروف.

إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

الحالة الجنائية لمقدم الطلب.

 اتبع تعليمات 

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------معلومات عن الشركة.

أورانج هي شركة تقدم خدمات المحمول والإنترنت. تم إنشاء العلامة التجارية في عام 1994 لشبكة الهاتف المحمول Hutchison واستحوذت عليها France Telecom في أغسطس 2000. في عام 2006 ، تغير مزود خدمة الإنترنت (الذي كان يُسمى Wanadu في ذلك الوقت) لاستخدام الشعار البرتقالي هو.


الحرب هي العلامة التجارية الوحيدة المستخدمة للترويج لمنتجات الشركة للهواتف المحمولة. تم دمج Ola و Itineris و Mobicarte منذ عام 2001 وتقدم Mobicarte خدمات مدفوعة مسبقًا. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2010 ، كان لدى Orange 150 مليون مستخدم للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.


Microtel Communications هو تحالف تم تشكيله من قبل Pactel و British Aerospace و Millicom والشركة الفرنسية Matra. تأسست في أبريل 1990. بعد ذلك ، حصلت شركة British Aerospace Corporation على السيطرة الكاملة على الشركة. في عام 1991 ، حصلت شركة Microtel على ترخيص لتطوير هواتف الإنترنت في المملكة المتحدة.


سبب اختيار الشكل المربع للشعار "البرتقالي" هو أن الناس يعتقدون أن كلمة "برتقالي" (بمعنى برتقالي أو برتقالي) يمكن اعتبارها فاكهة برتقالية ، بينما يستخدم الشعار البرتقالي لأنه مشرق وملون. تم إنشاء شبكة Orange في 28 أبريل 1994.


تعمل Orange كمزود خدمة إنترنت في فرنسا وإسبانيا وكينيا وغينيا الاستوائية والسنغال وغينيا ورومانيا وسلوفاكيا وسويسرا. France Telecom هي أيضًا مزود خدمة إنترنت في بولندا وتمتلك أسهماً في شركة Polish Telecom التي تتعاون حاليًا مع Orange.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب