صيادلة للعمل بالسعودية للمقيمين في مصر


تطلب شركة العاصمة للتوظيف بالخارج صيادلة للعمل بالرياض في السعودية..

الشركة: العاصمة للتوظيف
- العمل في صيدليات بمنطقة عفيف (الرياض) صيدلي: خبرة لا تقل عن سنتين
- بروميتريك أو رخصة سابقة في المملكة العربية السعودية

 فرصة عمل: الراتب الأساسي 3500 ريال 10 ساعات عمل
- الحوافز الثابتة: ينص العقد على أن يكون الدفعة الشهرية 1،000 ريال - يوم الجمعة العمل 6 ساعات والعمل أكثر من 6 ساعات مقابل 100 ريال وهي رسوم إضافية الإنفاق الحكومي على الصيدليات
- مدة العقد سنتين
- تذاكر السفر مع إجازات كل عامين ، والسماح بإجازة سنوية ، ودفع نصف شهر ونصف القيمة الاسمية مستحقة 

يجب على ذوي الخبرة والذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه كتابة سيرتهم الذاتية بسرعة مع كتابة ( صيدلي لصيدليات بعفيف ) في موضوع الايميل


-يعمل صيادلة المجتمع في الخطوط الأمامية للرعاية الصحية في المدن والبلدات والقرى البريطانية. إنهم يعملون في صيدلياتهم الخاصة ، أو في المراكز الطبية المحلية وعيادات الأطباء.
 -بصفتك صيدليًا مجتمعيًا ، ستكون مهمتك هي مساعدة المرضى والجمهور ، وتقييم حالتهم واتخاذ القرارات بشأن الأدوية التي يجب تناولها. 

-ستشارك في صرف الأدوية وتزويد المرضى بالنصائح والمساعدة العملية في الحفاظ على الصحة. هذه وظيفة مسؤولة للغاية ، وغالبًا ما يكون صيادلة المجتمع أفرادًا محترمين في مجتمعاتهم.

-يضطلع صيادلة المجتمع أيضًا بأدوار إكلينيكية أكثر يؤديها الأطباء بشكل تقليدي ، مثل إدارة ومراقبة الأمراض طويلة المدى (مثل الربو والسكري) ، بالإضافة إلى لقاح الإنفلونزا ومراجعة الأدوية. كما أنها تساعد الأشخاص على الإقلاع عن التدخين ، وتغيير عاداتهم الغذائية لجعلهم أكثر صحة ، وتقديم المشورة بشأن قضايا الصحة الجنسية.

-يمتلك بعض صيادلة المجتمع أعمالهم الخاصة ويواجهون تحديات إدارية ، وهم مسؤولون عن الموظفين والمخزون والمباني التي يجلبونها.

-يعمل آخرون في سلاسل صيدليات كبيرة ولديهم فرصة للتنقل داخل هيكل الشركة القائم و / أو ترقيتهم إلى مناصب عليا.


متطلبات أصحاب العمل في السعودية بشكل عام:

-أصبحت المهارات التالية أكثر المهارات المطلوبة لدى معظم أصحاب العمل في المملكة العربية السعودية عند اختيار المرشحين للوظائف الشاغرة في الشركة: مهارات الكمبيوتر (66٪) ، العمل الجماعي / المهارات الشخصية (37٪) ، مهارات الاتصال (31٪) والتكيف مع التغيير / المرونة (30٪). 

-قال الخريجون الجدد إنه من حيث المهارات ، صنف 55٪ مهاراتهم في الكمبيوتر بأنها جيدة جدًا ، بينما اعتقد 35٪ أن مهاراتهم جيدة. بالنسبة لمهارات العمل الجماعي / التعامل مع الآخرين ، يعتقد 71٪ أنها جيدة جدًا ، ويعتقد 64٪ من المشاركين أن مهارات الاتصال لديهم جيدة جدًا ، ويعتقد 63٪ أن قدرتهم على التكيف مع التغيير / المرونة جيدة جدًا انه جيد.

-عندما سُئل المشاركون عن سبب تفضيل الشركات السعودية الرائدة لتوظيف خريجين جدد ، قال 35٪ أن السبب هو أن الخريجين الجدد لديهم توقعات رواتب أقل من غيرهم ، بينما قال 33٪ عادة ما يكون الخريجون الجدد شغوفين بالعمل ومن المرجح أن يتبعوا التعليمات.ومن بين هؤلاء ، أرجع 29٪ السبب إلى قدرة الخريجين الجدد على التعامل مع التحديات. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كول سنتر بنك التعمير و الاسكان

يعني إيه ميديكال ريب؟

ميديكال ‏ريب ‏بيو ‏جروب